عادل الكلباني وخالد عبدالرحمن في اعلان كومبات فيلد

  • تم نشره في 16 أيام قبل

    rasid ksarasid ksa

    انقر على الرابط للاشتراك لمتابعة اهم الاحداث السياسية اولاً باول مع راصد
    ar-post.info/wiki/dGl.html...

    افتتاح كومبات فيلد الحماس كبير في كومبات فيلد موسم الرياض 2021
    كومبات فيلد combat field موسم الرياض riyadh season

ابو تركي ألقحطاني
ابو تركي ألقحطاني

ارجاء من الله يضع حد لهذي المهزله القادمه🥺

19 ساعات قبل
MOGAN GAMES
MOGAN GAMES

1:28 مو كنه ابراهيم الرويشد اللي بشباب البومب

5 أيام قبل
u
u

أنا في حلم أنا في حلم أنا في حلم بكره ماهر المعيقلي مع راشد الماجد

6 أيام قبل
كاميرا فى طرق الكويت
كاميرا فى طرق الكويت

أدعو لهم بالهداية والله يردهم الى الجادة ويغفر لنا ولهم وستر علينا وعليهم وأسئلوا الله الثبات

6 أيام قبل
َ َ
َ َ

الله لايبلانا

6 أيام قبل
hak
hak

1:16 2:04 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😂😂

7 أيام قبل
قناة ركن المعرفة
قناة ركن المعرفة

ابو جركل ناقصه ميوش مع الرقصه هذي

7 أيام قبل
Rawand_SXB
Rawand_SXB

جيت عشان شونق😭😭

8 أيام قبل
H
H

جهنم تساع الجميع

8 أيام قبل
IBN ALyemen
IBN ALyemen

هذا كان يأم المسلمين 🤔🤔🤔

8 أيام قبل
A.
A.

0:36 افخم لقطهه😭

9 أيام قبل
ضي المطيري
ضي المطيري

فايز بن جريس ولا يتهيألي؟

6 أيام قبل
kaznofa111
kaznofa111

منظر الصبحان ببدلة السنايبر لوحده محتاج مسلسل ههههههههههههههههههههههههههههه

9 أيام قبل
Mlokk
Mlokk

وشو هو مسلسل ولا فعاليه بالموسم؟؟

10 أيام قبل
عبدالعزيز القطامي
عبدالعزيز القطامي

1:00 هذا وش جابه😂😂😂😂😂😂😂 ابداااع

10 أيام قبل
L x S
L x S

وش اسمه؟

10 أيام قبل
عنود
عنود

"الكلباني في موسم العجائب " هذا المفروض يكون إسم الموسم واتوقع بيكون دعايه جميله جداً للموسم بدال الحرب والعنف وكل هالسماجه لست من محبين الرياض ولكن تفائلت بهذا الموسم لكن بعد هالدعايه ماعاد في داعي تفكر بالروحه للموسم اجلس اتفرج على اليس في بلاد العجائب احسن بدال المشوار نفس الفعاليات و الأحداث والشخصيات والحركات وكل شيء

10 أيام قبل
はい
はい

يا ليت لو كان مسلسل ولا فلم بيطلع رهيب🥸😭😭

10 أيام قبل
ميموني
ميموني

الى الملتقى 🤗 ( 😂 1:08

10 أيام قبل
ميموني
ميموني

حتى ملك التوقعات موجود 😂

10 أيام قبل
The Broken Eagle
The Broken Eagle

هذا الاعلان اللي ماتقدر تسوي له سكيب 😂😂

11 أيام قبل
الجوكر Joker J&J
الجوكر Joker J&J

زمن الرويبضه

11 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

وش ذا احلام العصر كل ذولي في اعلان واحد🤡

11 أيام قبل
ال ظاهر
ال ظاهر

شي مخيف حرب في اليمن غلافي الاسعار هولاء يرقصون على انعام الله حتى يزيلوها نسال الله السلامه

11 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

وش دخل محد جاب سيرت اليمن هذي لعبه حرب في موسم الرياض و الله يرحم شهداء اليمن بس حنا ما لنا دخل هذولي الحوثيين الي سوو فيكم كذا.

11 أيام قبل
ال ظاهر
ال ظاهر

نعوذ بالله من عواقبها ونبرى الى الله منهم

11 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

وش دخلنا في مشاكلكم الداخلية و الله يرحم شهداء اليمن بس حنا ما لنا دخل هذولي الحوثيين.

11 أيام قبل
#power jori
#power jori

شونق منور 😭😭.

11 أيام قبل
ّ🌿
ّ🌿

ربي اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات. اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. الحمدلله الذي عافانا

11 أيام قبل
RU
RU

رهييييبببب الإعلان حبيت انو ماخذ من واقعنا بطريقة كوميدية وفخمه بنفس الوقت تمنيت لو كان إعلان فيلم 😂♥️♥️

11 أيام قبل
جواهر العلماء❶
جواهر العلماء❶

عطر فمك بلصلاة على النبي ♥️

11 أيام قبل
SLTO7-x1
SLTO7-x1

الوحيد الي خرب الاعلان و المتعة الزفت شونق مسوي يعرف يمثل 😡

11 أيام قبل
العطوي
العطوي

اغرب اعلان ممكن اشوفه بحياتي🌚🌚

12 أيام قبل
سبحان الله الحمد لله
سبحان الله الحمد لله

غريب

12 أيام قبل
Aubad Alhamar
Aubad Alhamar

والله مقطع خايس وتافه يستهزاء بالشهادتين

12 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

وش دخل هذا اعلان للعبة حرب في موسم الرياض و الاعلان ما استهزاء بأحد و الفكرة كانت ان الزومبي يهجمون عليهم و هم يحاربونهم طيب في افلام و مسلسلات تتكلم عن الحرب و الزومبي يعني حنا حرام نتكلم عنه تره لعبة لا تكبر الموضوع😒

11 أيام قبل
بنو نجم
بنو نجم

فعلا مسخره

12 أيام قبل
- أبـٌوععَـايض
- أبـٌوععَـايض

متى تبدا ؟

12 أيام قبل
Nos Fid
Nos Fid

هذا صوفي رقاص زي الصوفيه الي لابسين تنانير ويدورون فيها مو غريب عليه يكون بشكل وقول له الهام برقر شطيرة الخنزير والببسي من امعا الخنزير

12 أيام قبل
عبدالمجيد الرويلي
عبدالمجيد الرويلي

الشباب كلهم في الفيديو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

12 أيام قبل
#power deena
#power deena

أحلى شي بعلان شونق وفايز وعايض😩🤍🤍🤍

12 أيام قبل
AHMED Alzubidi
AHMED Alzubidi

افضل شخصية في الاعلان ابو جركل ( كووبوي بالفطره ) 🤠

12 أيام قبل
محمد محمد
محمد محمد

حسبي الله ونعم الوكيل الولد ضيع الدين. ولبلد

12 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

اي ولد بموت وش دخل؟؟

11 أيام قبل
HASnko
HASnko

لو طولو شوي بياخذه نتفليكس😭

12 أيام قبل
عبدالمحسن القحطاني
عبدالمحسن القحطاني

اسوء واخس وافشل اعلان شفته في حياتي االه لايبلانا 💔

12 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

ترا الاعلان ما استهزاء بأحد ترا هي لعبه عن الزومبي مو شي كبير.

11 أيام قبل
A Al
A Al

بحط كومنت للاجيال القادمه الي بتفوتها هذي الفعاليات الحلوه وبالمره ادعوا لي مدري انا حيه او ميته ❤️

12 أيام قبل
✨𝒂𝒎𝒐𝒐𝒍𝒉✨
✨𝒂𝒎𝒐𝒐𝒍𝒉✨

وربيي الإعلان فوضى و يضحك😭😭😭😭 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

12 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

انا ما استوعبت الاعلان ذولي كلهم متجمعين في مكان واحد و لما شفت عادل و عايض مت ضحك احلام العصر😭

11 أيام قبل
هاني الشيخ
هاني الشيخ

اللهم ان هذا منكر فغير ه

12 أيام قبل
dakheel ahmadi
dakheel ahmadi

لماذا ياعادل ..لماذا لا تكون عادل في حق نفسك؟ناس تكبر وعقولهم معهم تكبر وناس تكبر وعقولهم...!

12 أيام قبل
M̸シ
M̸シ

احلام العصر

13 أيام قبل
M M968
M M968

فكره الاعلان. رهيبه تولفيه قوية بالمقطع 😁✌️

13 أيام قبل
سعيد ألاحمري
سعيد ألاحمري

كان الاولين يقولون لاتتعض بالحي ولكن اتعض بالميت الحي ممكن يتغير ولاكن الميت يعرف بما ترك خلفه من صلاح او شر

13 أيام قبل
سعيد ألاحمري
سعيد ألاحمري

@Mona Safera جزاك الله خير

12 أيام قبل
Mona Safera
Mona Safera

وانا بقول انك نفسيه وتجيب النكد

12 أيام قبل
سعيد ألاحمري
سعيد ألاحمري

اسال الله السلامه والعافيه

13 أيام قبل
Optimistic
Optimistic

والله ما تابعت الاعلان الا عشان اسمع صوت خالد...بس الكلباني فاجئني يصلح ممثل في طاقم بايرتس اوف ذا كاربيون

13 أيام قبل
ابوحسن
ابوحسن

يقولو أمام مسجد ظهر في اعلان لعبه قتل هههههه وهو الاسلام شغال شو غير قتل بعض المفروض اي اعلان حرب يعلنوه المسلمين فإن هد الشي يشبهمانا لست كافر مسلم ابن مسلم ولكن بلدة دمرها حرب ااسلامي

13 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

تره اعلان لعبة زومبي مو شي كبير و انت تجيب نكد😒

11 أيام قبل
Maggie Trupido
Maggie Trupido

⛎♈🌫🌝🥳🐅💎💎😇🦍🈺🈸🉑 *أظهر الله محبته لنا بإرسال ابنه يسوع المسيح الذي مات وقام من بين الأموات ليمنحنا الحياة الأبدية. *إذا اعترفت بفمك بالرب يسوع وآمنت بقلبك أن الله قد أقامه من بين الأموات * * سيمنحك هدية الحياة الأبدية المجانية * * وعد أيضًا أن يشفي جسدك. * *(انظر الى السماء واسأل الله)*

13 أيام قبل
ابوحسن
ابوحسن

الرجال ماسوي شي اتركو التخلف

13 أيام قبل
zahra Mo7md
zahra Mo7md

فوضى مت ضحك على الشخصيات الموجوده 😭😭😂

13 أيام قبل
غيث ابراهيم
غيث ابراهيم

صدك نحن في اخر الزمان امام مسجد 😵😵😵

13 أيام قبل
marwan qhahm
marwan qhahm

الفلوس تغير النفوس

13 أيام قبل
Danahd _1212
Danahd _1212

بموت وش دخل!

11 أيام قبل
{الٓمٓۚ}
{الٓمٓۚ}

لاحول ولاقوة الا بالله ! كل مايحدث تصديق لأحاديث النبي العظيم

13 أيام قبل
وّ.
وّ.

يويلي الاعلان يموت والشخصيات الموجودة م تجي ع البال انهم بيجتمعون😭😭😭♥️♥️

13 أيام قبل
𝗠𝗢𝗛𝗔𝗠𝗠𝗘𝗗🇸🇦
𝗠𝗢𝗛𝗔𝗠𝗠𝗘𝗗🇸🇦

اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا

13 أيام قبل
سلك غساله
سلك غساله

اللي ضحكني الزعاق اخر شي هههههههههههههههههه هههه 😂😂😂😂😂😂

13 أيام قبل
SlicK-KSAx
SlicK-KSAx

صحيح ان الاعلان اعجبني و شدني و ضحكت لكن مدري ليه لقطة الكلباني حزت في خاطري شوي، امام الحرم سابقا و امام و خطيب جامع الملك خالد سابقا،،، ماهو مكانه و لا من مكانته.

13 أيام قبل
الليث الابيض
الليث الابيض

صراحة احترت وش أقول هل اقول الشيخ عادل الكلباني او الأخ عادل الكلباني ام الفنان عادل الكلباني ؟ كنت تذكرنا بالموت هادم اللذات وتحثنا على الجهاد في أفغانستان والدموع تترقرق من عينيك على لحيتك فضيلة الأخ الفنان عادل هل هذه الدعاية هي أيضا دعوة لجهاد آخر ؟! صرنا لانعلم اي ثوب نلبس ولا مانقول ؟؟!! في خضم مانعانيه من اعدائنا الأجانب مسيري بعض القنوات المحسوبة علينا انها تسخف المجتمع السعودي وتتعمد إبراز الفاشلين وجعلهم قدوة لمجتمعنا، فإذا بنا نفاجأ أيضا بمن يجهلنا ويسخفنا من الأقربين!! لا ياناس نحن لسنا سخفاء ولارخيصين ولاتافهين ولم نكن يوما كذلك ، فرفقا بعقولنا لو سمحتوا . صحيح أن وقت مايستحي من وقت .. لاحول ولاقوة الا بالله العظيم .. اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.

13 أيام قبل
متابع فقط
متابع فقط

اذا نمت وانت اكل نصيص تشوف احلام زي هذي 🤣

13 أيام قبل
Snhshshs Jehshsh
Snhshshs Jehshsh

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

13 أيام قبل
NAME 😈
NAME 😈

انا فيني شي ولا شونق موجود

13 أيام قبل
قبل 10سنوات
قبل 10سنوات

هههههههه

13 أيام قبل
abrar hujari
abrar hujari

نسال الله السلامه والعافيه يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا ع طاعتك😔😔😔

13 أيام قبل
مساعد الثويني
مساعد الثويني

نسال الله العفوء والعافيه

13 أيام قبل
Nora Zahrani
Nora Zahrani

الاعلان ابداااااااع

13 أيام قبل
YasMin MoHamed
YasMin MoHamed

اعوذ بالله 💔

13 أيام قبل
Mohammed Ahmed
Mohammed Ahmed

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك نحنا في اخر الزمان .

13 أيام قبل
iTeach Ry
iTeach Ry

وش يدريك أننا في آخر الزمان

11 أيام قبل
A S
A S

الكلباني ينضر بالمنضار الئ الاقصئ لكي يرا هل خرجو اليهود ام سيتم الغزو ويرسم الخطط العسكريه من البرج لاتفهون انه انحرف

12 أيام قبل
صالح الزهراني
صالح الزهراني

باقي السديس

13 أيام قبل
zeyad T
zeyad T

المخرج خطير جدا وموهوب

13 أيام قبل
mass bro
mass bro

مضحكة انشهد

13 أيام قبل
A -
A -

والله ي ذبحني الضحك من الى الملتقى و خالد و لاحول ولا قوه وابو جركل وابو اذان الصبحان 😂😭😭😭😭

13 أيام قبل
خالد الزهراني
خالد الزهراني

قلنا من زمان الشعب ينطبق عليه المثل ( شاة من قادها ) قبل سنوات يوم توجه نايف بن عبدالعزيز وولده محمد وهابي ويدعمون التوجه المتشدد والمتطرفين كانوا يكفرون خالد عبدالرحمن وبقية الفنانيين والحين في زمن محمد بن سلمان وتركي ال الشيخ توجه حفلات ورقص غالبية الشعب يطبلون واولهم امام الحرم الكلباني وشاكلته 👌🏻👌🏻 عشان كذا الله عز وجل جعل المنافقين في الدرك الأسفل من النار

13 أيام قبل
rofae hrt
rofae hrt

اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك

13 أيام قبل
متحمس- mt7ms
متحمس- mt7ms

لازم تشوهون سمعت جنودنا؟؟؟

13 أيام قبل
خالد البلوي
خالد البلوي

أحلام العصر

13 أيام قبل
Education For blind
Education For blind

خايس

13 أيام قبل
سلومي زماني العماني
سلومي زماني العماني

وجود عادل الكلباني اولا لن يبيح ما حرم الله واستخدام المنصب الشريف الذي وصل له لن يغير في الأمر شي هو دين يشرع وليس في هداية او انحراف أشخاص

13 أيام قبل
علي المري
علي المري

هههههههههههههههههههه اعلان ممتع

13 أيام قبل
HATIM ALMUTIRI
HATIM ALMUTIRI

😂😂😂يخي هذا اعلان ولابلاش

13 أيام قبل
فهد القحطاني
فهد القحطاني

انا لله وانا اليه راجعون

13 أيام قبل
First one First one
First one First one

....وين المزز العرايا ..ليش جايبين ابو فروة هذا والله لحيته لو كانت تعرف ان هيك آخرتها ما كانت طلعت ....

13 أيام قبل
نسيم الصبا
نسيم الصبا

أنا أتساءل هل ممكن لبابا الفاتيكان أو ملا ايران الخامنائي او السيستاني او اي حبر يهودي معروف مع كفرهم وضلالهم يطلعوا في مثل هذه البرامج والفيديوهات ؟؟؟؟ كيف لإمام حرم بيت الله الحرام بمكة يطلع على هاته البرامج مستهينا بالموقف الذي وقف فيه وأم فيه المسلمين و الأمة الاسلامية كلها تتابعه وتخشع مع قراءته وتتأثر بها ان يهين ويحط من مقام الحرم وماكان فيه ويطلع على هاته الفيديوهات والبرامج التافهة والساقطة ..؟؟؟

13 أيام قبل
قصص عزوز
قصص عزوز

*لايك واشترك واستمتع بقصص عزوز 💓💓💓*

13 أيام قبل
Abu-yazen Alzahrani
Abu-yazen Alzahrani

الحمدلله

13 أيام قبل
ابـوفـارس الـعـارضـي
ابـوفـارس الـعـارضـي

بعض التعليقات حسسوني ان الكلباني كفر مايبغو احد يسلي نفسه عندهم عقده نفسيه هههههههههههههههههه

13 أيام قبل
سعود محمد
سعود محمد

إبداع شيق

13 أيام قبل
عصام الزريقي
عصام الزريقي

عن أبي ذر رضي الله عنه ، قال : " كنت أمشي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : ( لغير الدجال أخوفني على أمتي ( قالها ثلاثًا ) " ، قال : قلت : يا رسول الله ! ما هذا الذي غير الدجال أخوفك على أمتك ؟ قال : ( أئمة مضلين ) مسند أحمد 145/5

13 أيام قبل
شمروخ شمروخ
شمروخ شمروخ

الان يجي صحوي بدور سوبرمان 😀😀😄😁😁😁😁😆😆😅😅🤣🤣😂

14 أيام قبل
QASWARA ALANSARI
QASWARA ALANSARI

قبحكم الله ياعبيد السلطان

14 أيام قبل
ix5fro
ix5fro

ابو الفدا 😂😂😂

14 أيام قبل
looshi kitchen
looshi kitchen

احلام العصر

14 أيام قبل
T M
T M

فيه اكثر من وحده كومبات فيلد وش الوضع؟

14 أيام قبل
#𝐍
#𝐍

شكله بتكون في نتفلكس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

14 أيام قبل
Zhong Xina
Zhong Xina

لا حول و لا قوة إلا بالله

14 أيام قبل
ع ح
ع ح

بفلوسنا يتسفهون

14 أيام قبل
فوفه فوفه
فوفه فوفه

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

14 أيام قبل
Njood 22
Njood 22

اعلان اسطوري 😂😂😂 اهم شي ابو نايف

14 أيام قبل
Z
Z

الإعلان فخمم 😂😂😂

14 أيام قبل

التالى

'Tis The Season To Be Jolly (Clash of Clans Season Challenges)

0:57

'Tis The Season To Be Jolly (Clash of Clans Season Challenges)

Clash of Clans

عدد المشاهدات 2.7 مليون

نارين ـ بكفي كلام (Official Music Video) ft. DB Gad

4:02

نارين ـ بكفي كلام (Official Music Video) ft. DB Gad

Narins Beauty

عدد المشاهدات 2.6 مليون

Chupa chups vs felt-tip pen 🍭 #shorts

0:12

Chupa chups vs felt-tip pen 🍭 #shorts

TIKTOMIKI

عدد المشاهدات 10 مليون

Someone like you & Rolling in the deep By Adele Live at the Royal Albert Hall 2011)

7:09

Александр Градский. Избранные песни

39:32

Александр Градский. Избранные песни

Советское телевидение. ГОСТЕЛЕРАДИОФОНД

عدد المشاهدات 558 ألف

فيديو..اعلان"هوليودي"عن فعالية بموسم الرياض بمشاركة "الكلباني"و14 نجمًا ويغرد"ظنك يمدي اروح لهوليود؟

2:42

КАК ВЫБЕСИТЬ МОШЕННИКОВ ИЗ СБЕРБАНКА

17:31

КАК ВЫБЕСИТЬ МОШЕННИКОВ ИЗ СБЕРБАНКА

Artem Kovyazin

عدد المشاهدات 2.4 مليون

Лео Бокерия. Мифы о сердце: валокордин, холестерин и дистония

52:00

Лео Бокерия. Мифы о сердце: валокордин, холестерин и дистония

Просто о сложном с Софико Шеварднадзе

عدد المشاهدات 1.1 مليون

1155 - قصة الإيطالي انجلوا في جازان!!

44:48

1155 - قصة الإيطالي انجلوا في جازان!!

ابو طلال الحمراني - سوالف طريق

عدد المشاهدات 653 ألف

Слава Комиссаренко «Опрятный, свежий и чистый» ENG SUB

59:11

Слава Комиссаренко «Опрятный, свежий и чистый» ENG SUB

Слава Комиссаренко

عدد المشاهدات 4.8 مليون

'Tis The Season To Be Jolly (Clash of Clans Season Challenges)

0:57

'Tis The Season To Be Jolly (Clash of Clans Season Challenges)

Clash of Clans

عدد المشاهدات 2.7 مليون

نارين ـ بكفي كلام (Official Music Video) ft. DB Gad

4:02

نارين ـ بكفي كلام (Official Music Video) ft. DB Gad

Narins Beauty

عدد المشاهدات 2.6 مليون

Chupa chups vs felt-tip pen 🍭 #shorts

0:12

Chupa chups vs felt-tip pen 🍭 #shorts

TIKTOMIKI

عدد المشاهدات 10 مليون

زرنا مصر وخطفونا في اكبر لعبة حبار حقيقية

21:02

فايق ورايق  _ اثير الحلوه وسعود  |  2022

2:22

فايق ورايق _ اثير الحلوه وسعود | 2022

عائلةاثير وميار

عدد المشاهدات 355 ألف

Highlights: Everton 1-4 Liverpool | Reds ruthless in derby win at Goodison

2:13

Highlights: Everton 1-4 Liverpool | Reds ruthless in derby win at Goodison

Liverpool FC

عدد المشاهدات 3.8 مليون

عبدالمجيد عبدالله - اخذت القلب (حصرياً) | 2021 - Abdul Majeed Abdullah - Akhatht Alqalb

4:44

عبدالمجيد عبدالله - اخذت القلب (حصرياً) | 2021 - Abdul Majeed Abdullah - Akhatht Alqalb

عبدالمجيد عبدالله | Abdul Majeed Abdullah

عدد المشاهدات 2.5 مليون

FIFA Club World Cup 2021 | Official Draw

16:19

FIFA Club World Cup 2021 | Official Draw

FIFATV

عدد المشاهدات 525 ألف

Assala - Al Soura | أصالة - الصورة

4:18

Assala - Al Soura | أصالة - الصورة

Assala Nasri

عدد المشاهدات 508 ألف